المعالجة الحرارية SS316 لفائف تمديد الينابيع

المعلومات الأساسية
مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: HUIHUANG
إصدار الشهادات: ISO9001,IATF16949
رقم الموديل: يعدل أو يكيف
الحد الأدنى لكمية: 1000 قطعة
الأسعار: Discuss
تفاصيل التغليف: كرتون + صندوق خشب
وقت التسليم: مناقشة
شروط الدفع: T / T ، D / P ، L / C ، ويسترن يونيون
القدرة على العرض: 1000000 قطعة / قطع شهر حسب الطلب
الخدمات: OEM نوع التحميل: تمديد
قطر السلك: 0.06 ملم ~ 15 ملم مواد: ستانلس ستيل
المعالجة السطحية: مخصص قطر الدائرة: مخصص
التعبئة: كرتون + صندوق خشب ارتفاع: مخصص
تسليط الضوء:

Heat Treatment coil extension springs

,

SS316 Coil Extension Springs

,

SS316 music wire springs

لفائف تمديد المعالجة الحرارية Torsion Springs / Zinc Plating Music Wire Springs للعبة

 

مقدمة عن المنتج: نوابض الشد (وتسمى أيضًا نوابض الشد ، ويشار إليها باسم نوابض الشد) هي نوابض لولبية تتحمل التوتر المحوري.تصنع نوابض الشد بشكل عام من مواد مستديرة ذات مقطع عرضي.عندما لا تكون تحت الحمل ، تكون ملفات زنبرك التوتر ضيقة بشكل عام ولا توجد فجوة.
يتم تقسيم الطرفين إلى مجموعة متنوعة من المواصفات مثل الخطاف ، بدون خطاف (غطاء واقي) ، مع حلقة سحب أو واحدة بها خطاف وواحدة مع زنبرك شد.
النموذج والمواد: مخصصة أو مصممة وفقًا لرسومات المستخدم

 

المعالجة الحرارية SS316 لفائف تمديد الينابيع 0

 

نوابض التمديد سمات المنتج

 

مواد سلك فولاذي نابض ، 304/303/316 الفولاذ المقاوم للصدأ ، سلك موسيقي ، سلك نحاسي ، سلك برونز الفوسفور أو أي سلك متاح.
التشطيب نهاية التقريب ، التلميع ، التلميع الكهروكيميائي ، إلخ.
معالجة الربيع باستخدام الحاسب الآلي
مجال التطبيق قطع الغيار الإلكترونية ، قطع الأثاث ، قطع غيار الهواتف المحمولة ، قطع غيار أجهزة السيارات ، تجهيزات معدات الصالة الرياضية ، إلخ.
المعالجة السطحية

أنودة ، تلميع ، مسحوق الطلاء ، التخميل ، الرملي ، طلاء النيكل ،

طلاء بالزنك ، طلاء بالكروم ، معالجة حرارية ، أكسدة

تطبيق

الإلكترونية ، والسيارات ، والأجهزة الكهربائية ، والآلة الكهربائية ، ولعبة ، والعلاج الطبي ،

صندوق مكبر الصوت والأثاث ومعدات اللياقة البدنية وغيرها من الصناعات.

التصميم حسب رسم العميل أو العينة
معدات

آلات الزنبرك CNC ، آلات التثقيب CNC ، آلات الطحن CNC ، آلات الخراطة CNC ،

مركز تصنيع CNC ، مخارط أوتوماتيكية ، قطع خطي ، آلة طحن ، إلخ.

اساسي JIS ، DIN ، ANSI ، EN ، إلخ.
تسامح 0.005 مم - 0.01 مم
خشونة السطح رع 1.6 -3.2
التعبئة والتغليف

رغوة بوليباغ + علبة كرتون خارجية قياسية / علبة كرتون مع منصة نقالة

+ امتداد الفيلم

البرمجيات CAD تلقائي ، عمل قوي ، UG: PDF ، DWG ، DXF ، IGS ، STEP ، SLDPRT


المعالجة الحرارية SS316 لفائف تمديد الينابيع 1

 

تطبيق نوابض التمديد

الإلكترونية ، والسيارات ، والأجهزة الكهربائية ، والآلة الكهربائية ، ولعبة ، والعلاج الطبي ،صندوق مكبر الصوت والأثاث ومعدات اللياقة البدنية وغيرها من الصناعات.

 

سيؤدي الاستخدام طويل الأمد إلى تغييرات في شكل وأداء زنبرك التمديد.إذا كان تحت ظروف معينة ، فقد يخضع زنبرك التمديد لتغييرات نوعية بسبب الظروف الخارجية.بشكل عام هناك الحالات التالية:
1. ارتداء الربيع التمديد:
البلى ينقسم إلى: الكاشطة ، والتعب والتآكل تآكل الكسر.
2. كسر هش:
معظم كسور الربيع هي كسور هشة.فقط عندما تكون درجة حرارة العمل عالية ، يمكن أن يحدث كسر في البلاستيك.في الهندسة ، يُطلق على كسر التعب ، وكسر التآكل الإجهادي ، وكسر تقصف الهيدروجين ، الكسر الهش.
3. كسر التعب لنابض التوتر:
ينكسر الربيع تحت التحميل الدوري.
4 - التقصف الهيدروجين ، تقصف الكادميوم ، التقصف الأسود:
كسر هش ناتج عن الشوائب المفرطة في مادة الزنبرك.
5. كسر إجهاد التآكل:
ينكسر زنبرك الشد تحت تأثير الحمل الدوري والوسيط المتآكل.
6. كسر تآكل الإجهاد:
ينكسر زنبرك الشد تحت تأثير إجهاد الشد والوسائط المسببة للتآكل.

المعالجة الحرارية SS316 لفائف تمديد الينابيع 2

كيفية اختيار مادة الربيع


يجب تحديد اختيار مادة الزنبرك وفقًا لعوامل مثل طبيعة حمل الزنبرك ، وحالة الإجهاد ، وحجم الضغط ، ودرجة حرارة العمل ، والوسط البيئي ، وعمر الخدمة ، ومتطلبات الموصلية والمغناطيسية ، أداء العملية ومصدر المواد والسعر.عند تحديد ملف تعريف المواد
يجب تحديد اختيار مادة الزنبرك وفقًا لعوامل مثل طبيعة حمل الزنبرك ، وحالة الإجهاد ، وحجم الضغط ، ودرجة حرارة العمل ، والوسط البيئي ، وعمر الخدمة ، ومتطلبات الموصلية والمغناطيسية ، أداء العملية ومصدر المواد والسعر.
عند تحديد شكل المقطع العرضي وحجم المواد ، يجب اختيار سلسلة الأحجام المحددة بواسطة المعايير الوطنية والمعايير الوزارية أولاً ، ويجب تجنب المواد ذات المواصفات غير القياسية للسلسلة قدر الإمكان.
يجب إعطاء الأولوية للزنبركات الصغيرة والمتوسطة الحجم ، وخاصة نوابض الشد الحلزوني ، للأسلاك الفولاذية التي تم تقويتها ، وأسلاك الفولاذ المسحوبة على البارد ذات الحرارة المتساوية ، وأسلاك الفولاذ المقسى المروية بالزيت ، والتي تتمتع بقوة أعلى وجودة سطح جيدة ، أداء التعب أعلى من أداء التبريد العادي.سلك فولاذي مقسى ، معالجة بسيطة ، قابلية تصنيع جيدة وجودة مستقرة.
ينتج الأسلاك الفولاذية ذات الزنبرك الكربوني والأسلاك الفولاذية للبيانو إجهادًا كبيرًا متبقيًا بعد السحب البارد.بعد معالجة الزنبرك ، يوجد إجهاد كبير متبقي ، ويتغير الحجم بعد التقسية ، مما يجعل من الصعب التحكم في دقة الأبعاد.يتم تعديل وتقوية الأسلاك الفولاذية المُبردة بالزيت والمُخففة بعد سحب الأسلاك الفولاذية إلى الحجم المحدد.لا يوجد إجهاد متبقي في الأساس.بعد تشكيل الربيع ، يتم تلطيفه عند درجة حرارة منخفضة ، وتغيير الحجم صغير ، واستقرار مقاومة الحرارة أفضل من تقوية السلك الفولاذي المسحوب على البارد.

 

مخصص نوابض التمديد

 

عندما تحتاج إلى تصميم زنبرك خاص ، سيساعدك متخصصو التصميم لدينا في طلب نوابض التمديد المخصصة.سنعمل معك للتأكد من أن نوابض التمديد المخصصة لديك تلبي جميع احتياجاتك وتعمل في حدود ميزانيتك.كخبير متمرس في تصنيع نوابض التمديد ، يمكن لـ HuiHuang العمل من خلال تصميمات مخصصة جديدة أو قائمة لتقديم نوابض التمديد التي تحتاجها

 

المعالجة الحرارية SS316 لفائف تمديد الينابيع 3

 

 

عملية تصميم الربيع
مساحة الجهاز: لتصميم زنبرك ضغط ، يجب أن تفهم بوضوح المساحة المطلوبة لزنبرك الجهاز لإتقان شروط التصنيع الأساسية لنابض الضغط ، مثل القطر الخارجي والقطر الداخلي والطول الحر.
حمل شوط النشاط: يجب أن يفهم تصميم زنبرك الضغط بوضوح الوضع المراد نقله والقوة المرنة المطلوبة.حدد الموضع وافهم المرونة المطلوبة ، ثم حدد المادة وقطر السلك وعدد الدورات.
العوامل البيئية: سوف تتأثر الينابيع التي تعمل في بيئات مختلفة بالعوامل البيئية ، والتي ستؤثر على مدة خدمتها.لذلك ، يجب على المصمم مراعاة التغيرات في درجة الحرارة والرطوبة المحيطة.درجة الحرارة لها تأثير كبير على حياة الزنبرك ، ومن السهل أن تتسبب الرطوبة في أكسدة الزنبرك بدون معالجة السطح.لذلك ، يمكن للعوامل البيئية تحديد ما إذا كان الزنبرك يحتاج إلى معالجة سطحية واختيار المواد.
المسافة بين الطرفين: سيؤثر طرفا زنبرك التوتر على شكل الخطاف والطول الحر لنابض الشد.يمكن للفضاء تحديد الحجم والقطر الخارجي لجزء الالتصاق.
حمولة الشد المسبق: يحدد حمل الشد المسبق المادة وقطر السلك للزنبرك ، ويمكن تعديل حجم جزء الالتصاق لطول الشد المسبق.
القطر الخارجي للمغزل: يتم تحديد القطر الداخلي لنابض الالتواء وفقًا لحجم المغزل ، ولكن يجب مراعاة تغيير جسم الزنبرك بعد الالتواء ، لذلك يجب حجز هامش مناسب.
القطر الداخلي لمساحة الجهاز: إذا كان جهاز زنبرك التواء يستخدم النوع الغائر ، فيجب مراعاة المساحة المريحة.يحدد الفضاء القطر الخارجي والطول الحر وعدد الدورات لجسم الربيع.
نقطة ارتكاز الالتواء: يجب أن تكون هناك نقطة عندما يعمل زنبرك الالتواء ، ويمكن أن تحدد هذه النقطة طول وشكل شريط الالتواء.
نقطة البداية والنهاية للعمل: الموضع الزاوي لشريط الالتواء مع نقطة الارتكاز عندما لا يقوم بعمل.يمكن تحديد طول وشكل وزاوية شريط الالتواء مع نقطة الارتكاز بوضوح.

Xinxiang Huispring Spring Co.، Ltd. هي الوحدة الحاكمة لجمعية صناعة الربيع الصينية والوحدة الحاكمة لرابطة الصناعة الكهربائية والإلكترونية لمحركات الاحتراق الداخلي الصينية.تأسست في عام 1987 ، وهي مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية وحصلت على شهادة نظام الجودة الدولية IATF16949.تقع الشركة في مدينة Xinxiang ، مقاطعة Henan ، وتغطي منطقة التطوير الصناعي مساحة 45 فدانًا وتبلغ مساحتها 20000 متر مربع.لديها وسائل نقل مريحة وبيئة جميلة.تمتلك الشركة قوة تقنية قوية.لديها معدات إنتاج الربيع المتقدمة ومعدات الاختبار.لديها معهد Zhongyuan Spring Research ومركز Henan Engineering Technology.من خلال الجمع بين عدد كبير من المهنيين والمواهب الإدارية في الصناعة ، أصبحت الشركة شركة تصنيع نوابض احترافية قوية.التزمت الشركة دائمًا بالتطوير المبتكر وأقامت علاقة تعاونية مع معهد البحوث الميكانيكية التابع للأكاديمية الصينية للعلوم.المنتجات الرئيسية للشركة هي: نوابض محرك بداية السيارة ، نوابض لولبية ، نوابض مسطحة ، نوابض تبديل ، نوابض الأجهزة المنزلية ، نوابض مضخة الزيت ، نوابض تبديل مختلفة ، نوابض كرسي المقعد ، نوابض موجية ، نوابض أسطوانية ، نوابض قرصية ، أجزاء ختم ، ونوابض التمديد المختلفة وغيرها من الينابيع ذات الشكل الخاص.الصدق والجودة العالية والصب كانت Huispring دائمًا فلسفة عملنا.

 

تغليف المنتج: بشكل عام عدد معين من الأكياس البلاستيكية الشفافة ، ثم التغليف الكرتوني بالطبع ، إذا كان لديك متطلبات خاصة ، فيمكننا أيضًا تلبيتها. لدينا العديد من الشركاء المنتظمين: بوش ، بترا ، هيتاشي ، ديكس ، دونغفنغ الكهربائية ، وما إلى ذلك ، لدينا خبرة في العمل مع العملاء من جميع أنحاء العالم ، مثل الولايات المتحدة والهند وأستراليا ، لذلك لا داعي للقلق بشأن النقل طالما أن منتجاتك في نطاق إنتاجنا.

 

المعالجة الحرارية SS316 لفائف تمديد الينابيع 4

التعليمات
س: هل أنت مصنع؟
ج: نحن مصنع عمره 32 عامًا ، نلتقط أوامر تصنيع المعدات الأصلية.

س: متى يمكنني الحصول على عرض أسعار؟
ج: سنقتبس منك في غضون 24 ساعة بعد تلقي استفسارك.إذا كنت في حاجة ماسة إلى السعر ، فيرجى الاتصال بنا أو إعلامنا في عنوان بريدك الإلكتروني حتى نتمكن من الرد على استفسارك أولاً.

س: كيفية تخصيص (OEM / ODM)؟
ج: إذا كان لديك رسومات أو عينات للمنتج ، فيرجى إرسالها إلينا ويمكننا تخصيصها وفقًا لمتطلباتك.سنقدم أيضًا مشورتنا المهنية بشأن المنتجات لزيادة أداء التصميم إلى أقصى حد ..

س: ما هي مدة التسليم؟
ج: عادة ما يستغرق الأمر من 5 إلى 15 يومًا ، حسب الكمية التي تحتاجها.إذا كان الوقت عاجلاً ، يمكنك ترتيب ذلك.

 

كيف تختار مصنع الربيع؟يمكننا الحكم من خلال فحص النقاط العشر التالية لمصنعي الزنبركات:
1. أنواع الينابيع التي يمكن إنتاجها.
تتطلب الأنواع المختلفة من النوابض معدات إنتاج مختلفة.كلما زاد عدد الأنواع التي يمكن إنتاجها ، زادت اكتمال معدات الإنتاج الخاصة بالشركة.
2. اسأل عن دقة إنتاج الزنبرك.
تمثل دقة إنتاج النوابض قدرة تكنولوجيا الإنتاج لمصنع الزنبركات.كلما زادت دقة الإنتاج ، زاد اهتمام مصنع الزنبرك بجودة المنتجات.
3. ما إذا كان هناك فريق البحث والتطوير.
لا غنى عن فريق البحث والتطوير للمؤسسة.يمكن لفريق البحث والتطوير في مصنع الزنبرك أن يجعل هذه المؤسسة تتطور في اتجاه العمليات الجديدة والتقنيات الجديدة.~ القدرة على الابتكار
4. ما إذا كانت معدات الإنتاج مستوردة.
تُستخدم معظم معدات الزنبرك المحلية لإنتاج بعض الأجزاء غير المهمة من الزنبرك ، ودقة الإنتاج الإجمالية منخفضة ، وهناك فجوة معينة في اتساق المنتج.كلما زادت دقة معدات الزنبرك ، زادت دقة الزنبرك.
5. إخراج إنتاج الربيع.
يمثل ناتج إنتاج الزنبركات القدرة الإنتاجية لهذه المؤسسة.وكلما زادت الطاقة الإنتاجية ، زادت قوة التوريد وزاد ضمان التسليم النسبي.
6. ما هي الشركات المصنعة للموردين؟
كما يقول المثل ، للزواج من زوجة ، يجب عليك اختيار الشخص المناسب ، كما تحتاج إلى العثور على شريك.على سبيل المثال ، أنت تعمل في صناعة السيارات ، وشركة Xinxiang Huispring Spring Co.، Ltd. هي نبع لصناعة السيارات.إنهم يزودون شركة Bosch الألمانية مباشرة ، لذلك يجب أن تكون جودة المنتج مضمونة للغاية.هذا مناسب جدا لكإذا كنت تصنع قلمًا جافًا وتريد زنبركًا عاديًا لقلم حبر جاف ، فقد لا يكون ربيع الربيع هذا مناسبًا لك.يجب عليك اختيار مصنع ربيع عادي.
7. ما إذا كان هناك قسم خاص للاختبار وما إذا كانت معدات الاختبار كاملة.
قسم التفتيش هو قسم ضروري لمؤسسة الربيع.إذا لم يشرف أحد على مراقبة الجودة ، أو إذا تعذر على مراقبة الجودة استخدام معدات فعالة للفحص ، فلن يجرؤ أحد على استخدام هذه المنتجات.
8. ما هو معدل إنتاج الربيع المعيب؟،
يتراوح معدل النوابض المعيبة لمصنعي الزنبرك المؤهلين بشكل عام بين 5 و 12 جزءًا في المليون.تحتوي هذه البيانات على بيانات المنتجات غير المطابقة التي اكتشفتها الشركة المصنعة.كلما كانت البيانات أصغر ، زادت دقة واتساق إنتاج الزنبرك.
9. أين يتم شراء المواد الخام من الينابيع وما إذا كان يتم فحصها لوحة تلو الأخرى.
تعتبر عملية إنتاج الزنبرك مهمة للغاية ، كما أن المادة الخام للربيع أكثر أهمية.بالنسبة لنفس المادة ، يبيعها بعض تجار المواد مقابل 5 يوانات ، ويبيعها بعض تجار المواد مقابل 10 يوانات.لماذا هذا؟من ناحية ، هو اتساق السلك الفولاذي ، مثل بعض الأماكن التي يكون فيها سميكًا وبعض الأماكن ، من ناحية أخرى ، ما إذا كان تكوين مادة الزنبرك موزعًا بالتساوي وما إذا كان المحتوى مؤهلاً.الزنبرك المنتج من مواد خام زنبركية غير مؤهلة هو أيضًا غير مؤهل ، مثل الكسر المتكرر أو التشوه ، ولا يمكن الوصول إلى حمل الزنبرك.
10. ما إذا كان لديه شهادة تأهيل الصناعة ذات الصلة.
بالنسبة لصناعة النوابض ، من الصعب جدًا الحصول على بعض الشهادات ، مثل IATF16949 و GJB 9001C.هذه شهادات نادرة جدًا.إذا كانت شركة الربيع هذه تتمتع بهذه المؤهلات ، فإنها على الأقل تثبت أنها رسمية للغاية.
أخيرًا ، لا يزال يتعين علينا إجراء عمليات تفتيش في الموقع ومعرفة مقدار رأس المال المسجل لمصنع الربيع هذا ، وذلك لتجنب مشاكل الإمداد اللاحقة.

تفاصيل الاتصال
admin

ال WhatsApp : +8615560108187